ما رأيك في استخدام الشرائح التقديمية في تقديم محتوى دروس علم الطفيليات؟ هل تعتقد أنها تساعد في فهم المفاهيم بشكل أفضل؟
هل لديك أي اقتراحات أو توصيات تود مشاركتها لتحسين طريقة تقديم محتوى دروس علم الطفيليات؟
مارأيك في الأستاذ؟
ما رأيك في استخدام الشرائح التقديمية في تقديم محتوى دروس علم الطفيليات؟ هل تعتقد أنها تساعد في فهم المفاهيم بشكل أفضل؟
هل لديك أي اقتراحات أو توصيات تود مشاركتها لتحسين طريقة تقديم محتوى دروس علم الطفيليات؟
مارأيك في الأستاذ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا شكرا على ما تم تقديمه مع محاولة إيصال المعلومة بأساليب مختلفة من بينها البحث والتقصي وكذا الرسومات التوضيحية واستخدام الصبورة والى ما غير ذلك شكرا على المراقبة الدائمة التي تعقبها نوع من التعزيز والتي تجعل الطالب يحرص على المشاركة سواء في المنتديات أو أثناء الحصة شكرا على تقييم جهودنا والذي يكون كل فترة وهذا ما حفزنا على الإستمرار فليس كل الأساتذة يفعلون ذلك
رأيي الخاص:
بالنسبة للمقرر هو مقرر يغلب عليه طابع الحفظ ثم الفهم ولا مفر من ذلك وهذا ما تبين في موضوع الامتحان التجريبي
بالنسبة لأستاذة المادة : شكرا على الاستراتيجيات المختلفة أثناء الشرح أديت عملك بأحسن حال بارك الله فيك كنت الأستاذة وكذلك الزميلة وهذا شيء جيد بالفعل وفقك الله في جهدك وعملك
إض
السلام عليكم
بكل صراحة يا استاذة كنت اسمع باسمك من قبل ولكن لم اقابلك حتى درست عندك مقياس علم الطفيليات وكان كل ماسمعته صحيح استاذة ماشاء الله سواء في الخلق والمعاملة واداب المخاطبة ، وايضا الشرح الوافي والمواضيع القيمة وخاصة ربطك للدروس بالواقع المعاش ولا انسى اهتمامك بآراء الطلبة واثارة المناقشة الهادفة ،وكل مااستعملته في تقديم الدروس كان في المستوى واكثر، والواجبات التي تقدميها لنا كدعم من ناحية النقاط وفرصة للحصول على نتائج مرضية بارك الله فيك ❤️
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عن نفسي احب ان يكون درس بشرائح: صور، رسومات تخطيطية ، خرائط ذهنية، خاصة هذا المقرر( طفيليات) المعلومات فيه كثيرة يهتم بالطفيلي من دورة حياته و اضرار التي يلحقها حالة تطفل وكذا فالشي الذي يساعدني على ترسيخ المعلومات ، حفظها وحتى تذكرها فيهذه الشرائح ، الدرس يسهل علي فهمه وتثبيته اضافة لااشعر بالملل يعني استاذ اذا يشرح الدرس بدون هذه الطرق فكانه يروي قصة على الطالب ولا يجذب انتباهه ولكن لما يضع صور وسومات وشرائح منظمة ، متقنة اكيد يجذب انتباهه و يسهل عليه الفهم ومتابعة الدرس الى الاخير.
اما راي حول الاستاذة: مقولة الشخص المناسب في المكان المناسب تنطبق عليك ، سواءا اتقانك لعملك ، محاولة تفهم طلابك ، حبك وشغفك للتعليم وصل حتى لنا وشعرنا به بوركت مجهوداتك وجزاك الله عنا خير الجزاء